المراكز التجارية

نقوم بتطوير وإدارة عدد من الأسواق في المناطق والمجمعات السكنية تختلف في الحجم والنوع لتلبي احتياجات ومتطلبات السوق المحلي.

نحن خلقنا واجهة يقصدها طالب التسوق الراقي والترفيه والوجبات المتنوعة منها ويسترن سوق والدومز وورلد.

ويسترن سوق هو النسخة المحدثة من السوق القديم الذي يذخر بأصناف التوابل والأعشاب الفطرية والعطور الأصلية والعود والمجوهرات المحلية، كما توجد أصناف من الحرائر والخياطين، كما أن الزائر يجد ضالته في المطاعم والمقاهي وكل هذا في مجمع الدومز وولرد الذي يقع في جزيرة السعديات الشهيرة.

تنزه. تسوق. تناول الطعام.

يقدم ممشى الظفرة ، وهو تجربة فريدة من نوعها في الهواء الطلق للمشاة ، مزيجًا حيويًا وديناميكيًا. من المساحات التي يمكن امتلاكها في مجمع المكاتب الحصري إلى تجربة التسوق الترفيهي مع مزيج التجزئة المنسق جيدًا ، ومنتجع السيارات ومنطقة الترفيه ، يمكن للمرء أن يقضي يومًا في أنشطة ترفيهية مبتكرة مع جميع أفراد الأسرة. يتميزThe Walk أيضًا بمنتزهFood Truck Park الرائع ، الذي يسلط الضوء على المأكولات المبتكرة من جميع أنحاء العالم.

تتمتع  Dome Worlds بذلك عندما يتعلق الأمر بالمطاعم والمقاهي التي ترضي الجماهير. إنه مجمع مأكولات راقية قائم بذاته يقع في جزيرة السعديات الشهيرة. ستستهدفDome Worlds الطبقة العليا في المجتمع التي تخدم الرفاهية من خلال منافذ الطعام الفاخر